قوانين قسم الاسلامي

    شاطر
    avatar
    TETO
    مدير عام ومؤسس المنتدى
    مدير عام ومؤسس المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 1642
    العمل/الترفيه : حاجه ماتخصكش
    المزاج : التصفح على الانترنت
    الحالة الإجتماعية : أعزب
    بلدك : مصررررر
    كوول بنسبه :
    100 / 100100 / 100

    نقاط : 2594
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007

    قوانين قسم الاسلامي

    مُساهمة من طرف TETO في 2009-06-24, 8:23 pm

    الاحبة في الله / متصفحوا قسم الاسلامي من الزوار والاعضاء ... تحية طيبة من القلب إليكم جميعا … وبعد حللتم اهلا ونزلتم سهلا وحياكم الله جميعا في هذا المنتدى الطيب المباركواسال الله تعالى ان تقضوا معنا في هذا المنتدى اوقاتا طيبة عامرة بذكر الله تعالى . احبتي في الله / هذه بعض الوصايا والنصائح التي اوصي بها نفسي واياكم عند المشاركة في هذا القسم الرائع حتى يظهر منتدانا نعوم للقراء الاعزاء من الزوار والاعضاء في ابهى حلة واجمل صورة ان شاء الله تعالى .
    .
    .
    اولا .
    .
    يجب علينا جميعا ان نخلص النية لله تعالى في مشاركاتنا بصفة عامةوالمشاركات الاسلامية بصفة خاصة ، حتى تعم الفائدة جميع القراء من الزوار والاعضاء ، فكما يقولون : ان ما صدر في القلب حل في القلب ، وما صدر من اللسان فانه لا يجاوز الاذان
    .

    ثانيا .
    .
    يجب على من اراد المشاركة في هذا القسم ان يتاكد من الايات القرانيةالكريمة التي يكتبها في موضوعه وان يكون دقيقا عند كتابتها ، حتى لا يخطئ في نقلها ، لان هذا كلام الله جل جلاله ولا يجوز الخطأ فيه على الاطلاق ، والافضل ان يكتب العضو الايات القرانية نقلا من المصحف وان تكون الاية الكريمةمضبوطة الشكل .

    .
    ثالثا .
    .
    يجب على الكاتب الكريم ان يتحقق من صحة الاحاديث التي يذكرها في كتاباته فلا يذكر من الاحاديث الا ما ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم ، ويتجنب في ذلك الاحاديث الضعيفة او الموضوعة ، ويستحسن ان يكتب رواة الحديث بعد ذكره .

    .
    رابعا .
    .
    علينا ايها الاعضاء الكرام ان نتجنب طرح مواضيع مكررة ، وليس معنى هذا ان نمتنع عن المشاركة في هذا المنتدى ، كلا ، لا اقصد ذلك ، ولكن يجب على أي عضو اذا اراد طرح موضوع جديد، ارجو ان يتحقق من ان الموضوع الجديد لم يسبق نشره هنا في القسم الاسلامي .

    .
    خامسا .
    .

    ارجو من الاعضاء الكرام ان لا ينشروا في هذا القسم الاسلامي الا ما يتعلق بديننا الاسلامي الحنيف وممنوع وضع الصور الخارجة او ما شابه ذلك ، ولا تكتب موضوعات عن الشعر او التعارف اوغير ذلك مما لا يخص هذا المنتدى الاسلامي وانما يضعوها في الاقسام المخصصه لها ، فكما يقولون : لكل مقام مقال .

    .
    سادسا
    .
    اود ان انصح كل عضو كريم بان لا ينشر في اليوم الواحد أكثر من موضوعين في هذا القسم لاتاحة الفرصه للاعضاء للاخرين بالمشاركه وحتى لا يمل القراء من القراءة .

    .
    سابعا
    .

    يمنع كتابة موضوع ( .. إلخ ) ومراجعة الموضوع المثبت لايضاح الفتوى عن مثل هذه المواضيع )
    .

    ثامنا
    .

    يمنع كتابة موضوع عن التصويت لـ نصرة الرسول صلى الله عليه وسلم لانه تم اصدار غرفة في البالتوك .. إلخ .. نظرا لانها اشاعه وطريقة لزيادة شعبية المواقع .
    و أخيـــــرا جزانا الله وجــزاكم الخيــــر


    و تقبل منــــا صالح الأعـــمـــال ..



    ملاحظة
    الرجاء عدم وضع روابط لمنتديات آخرى




    شاكرين لكم تعاونكم إخواني في حماية ديننا وأنفسنا و منتدانا من هؤلاء المعرضين،،
    بارك الله فيكم وفي جميع المسلمين والغيورين على دينهم

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-04-22, 12:23 pm